كلية التربية للعلوم الانسانية تقيم مؤتمرها التقويمي السنوي

اقامت كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة البصرة المؤتمر التقويمي السنوي للعام الدراسي 2022-2023 تحت شعار التقويم لغرض التطوير لمناقشة المسيرة العلمية في الكلية.
واستعرضت السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتورة نداء محمد باقر نشاطات وانجازات الكلية المتحققة، والتي كشفت تطورا في الانشطة العلمية كالمؤتمرات المحلية والدولية والندوات والورش، وزيادة في الكوادر التدريسية والالقاب والبحوث العلمية المنجزة، وفتح دراسة الدكتوراه في قسم اللغة الإنكليزية، فضلا عن استحصال الموافقات لفتح فرعي علم النفس التربوي والتربية الخاصة في قسم العلوم النفسية والتربوية والسعي لاستحداث دراسة دبلوم التدريس المهني، والعمل على ترصين الجوانب العلمية وتحديث الخطة العلمية للأقسام والتدريسين.
وبين المؤتمر التطور الملحوظ في الجوانب الإدارية والعمرانية والخدمات من خلال انشاء العديد من القاعات والغرف والمختبرات العلمية وشراء الأجهزة الكهربائية وتصليح الأثاث، فضلا عن البدء بإنشاء مجمع القاعات الدراسية.
وحضر المؤتمر عدد من عمداء الكليات وقائم مقام ومدير تربية قضاء ابو الخصيب والمعاون العلمي والإداري ورؤساء الأقسام العلمية والتدريسين.