مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية يعقد اجتماعه الدوري

مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية يعقد اجتماعه الدوري 

عقد مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية اجتماعه الدوري يوم 8/4/2024 بحضور السيدة عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتورة نداء محمد باقر ومعاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية، ورؤساء الأقسام العلمية، ناقش جملة من الموضوعات التي تخص استعدادات الكلية للامتحانات النهائية ويوم الجامعة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات للامتحانات النهائية في ضوء التقويم الوزاري للدورين الأول والثاني والمراقبات وكيفية تكييف القاعات لاستيعاب الاعداد الكبيرة والاستفادة من عطلة عيد الفطر المبارك لتجهيزها واكمال احتياجاتها، ومناقشة متطلبات الجودة مع اقتراب التقييم الوزاري.   

كما تم مناقشة رصانة البحث العلمي والتي اكدت عليها وزارة التعليم والبحث العلمي ومجلس الجامعة وعلى ضرورة ان تكون جميع البحوث التجريبية من الرسائل والاطاريح لطلبة الدراسات العليا والتدريسيين لغرض الترقيات العلمية موثقة بالصور والفيديوهات التي تؤكد تطبيقها فعلاً على ارض الواقع وصحة نتائجها مع اقراص المصادر التي اخذ منها الباحث والتي تشمل البحوث النظرية والتجريبية.

وناقش الاجتماع أيضا برنامج الأقسام العلمية للاحتفال بيوم الجامعة الذي تم تأجيله لتوافقه مع عيد الفطر المبارك ليكون يوم 21/ من شهر نيسان.