حلقة نقاشية في كلية التربية للعلوم الإنسانية عن (فاعلية أنموذج أديلسون في التدريس)

حلقة نقاشية في كلية التربية للعلوم الإنسانية عن (فاعلية أنموذج أديلسون في التدريس)
 
حلقة نقاشية افتراضية في قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية للعلوم الانسانية تُناقش (فاعلية أنموذج أديلسون في  تحصيل طلبة المرحلة الثانية لمادة طرائق التدريس في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة واتجاهاتهم نحو المادة) لطالب الدكتوراه (حيدر أحمد شهاب)على منصة FCC الافتراضية
     تضمنت الحلقة نقاشية الافتراضية  أنموذج أديلسون من حيث تعريفه وفلسفته ومنطلقاته.و تناولت المبادئ الأربعة وما هو مفهوم كل مبدأ من هذه المبادئ في أنموذج أديلسون  وتناولت  أهمية التدريس باستخدام أنـموذج أديلسون من وجهة نظره و تناولت خطوات أنموذج أديلسون التي يبني عليها الخطط التدريسية وتطبيقها داخل غرفة الصف لتحسين عملية تعلم الطلبة من أجل رفع مستوى تحصيلهم واتجاهاتهم نحو المادة و تناولث من خلال (الجدول) الخطوات الإجرائية للأنموذج والعمليات التي تشتمل عليها كل خطوة والاستراتيجيات والأنشطة أو المهام المقترحة لتنفيذ كل عملية وتناولت ميزات وعيوب أنموذج أديلسون .
وقد جرت مناقشة الطالب من قبل رئاسة وأساتذة قسم العلوم التربوية والنفسية من خلال الملف التعريفي (doeps1979) الخاص بقسم العلوم التربوية والنفسية على منصة (Free conference call).