زيارة طلبة الكلية إلى مركز الصدمة النفسية

وحدة العلاقات العامة والإعلام.

قام طلبة المرحلة الثانية للدراسة الصباحية في كلية التربية للعلوم الإنسانية -قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي بسفرة عليمة إلى مركز ( سارة ) للصدمة النفسية و بتعاون من الدكتور علي المشرف حالياً في المركز على تلك الحالات وعلاجها، و الذي وضح للطلبة كيف يكون هناك حلقة مترابطة ومتواصلة في علاج هذه الحالات بين الإرشاد النفسي و العلاج النفسي.
   توجه الطلبة من خلال ذلك إلى ذكر العديد من الإستفسارات والأسئلة التي تتناول أسباب الصدمة لدى الفرد و أعراضها وكيفية علاجها و ما هو الدور المهم للإرشاد النفسي في ذلك ؟
كانت هذه السفرة بإشراف نخبة من أساتذة القسم منهم ( الأستاذ المساعد الدكتور عبد الكريم زاير الموزاني، والأستاذ المساعد الدكتور تهاني أنور السريح ،و المدرس المساعد جابر عبيد صالح ). 
  انتهت السفرة العلمية  إلى ضرورة وجود عناصر ارتباط بين قسم الإرشاد النفسي  و(مركز سارة) للإفادة الدائمة من خبرات القسم المتجددة و ضرورة إطلاع الآخرين على هذا المركز والخدمات التي يقدمها للمجتمع أيضاً، فضلاً عن التأكيد على  التواصل المستمر لطلبة القسم مع المركز للإطلاع العملي على العلاجات والخدمات التي تقدم للحالات التي تأتي للمركز.