نظمت كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة البصرة ورشة عمل عن دور نظرية الذكاءات المتعددة في التدريس
وهدفت الورشة التعرف علئ انواع الذكاءات المتعددة لدئ الطلبة وكيفية اكتشافها وتنميتها بطرائق تدريس وانشطة مناسبة
وتضمنت الورشة التي حاضرت فيها التدريسي (ميساء عبد الحسين خلف )
(أيضاح كيفية تصنيف الطلبة وفقاً لطبيعة ذكائهم وكيفية استثماره من خلال تطبيق طرائق تدريس مناسبة لكل نوع من الذكاء وكذلك نشاطات متنوعة تنمي كل ذكاء )
تهدف الئ تحسين تعلم الطلبة
وتوصي بالتنوع في استخدام طرائق تدريس وتطبيق طرائق تدريس حديثة في العملية التعليمية وكذلك التنوع بتوجيه الاسئلة وتحفيز الطلبة وتعزيزهم