قسم اللغة الانكليزية
   |   
قسم علوم القرءان والتربية الاسلامية
   |   
قسم العلوم التربوية والنفسية
   |   
قسم الارشاد التربوي
   |   
قسم التاريخ
   |   

 كلية التربية للعلوم الانسانية / تناقش الترتيب المفرداتي في شعر ديلان توماس وفق انموذج رقية حسن " العلاقات الدلالية " دراسة اسلوبية دلالية

 

 
 كلية التربية للعلوم الانسانية/ تناقش الترتيب المفرداتي في شعر ديلان توماس وفق انموذج رقية حسن " العلاقات الدلالية " دراسة اسلوبية دلالية
ناقشت حلقة نقاشية في كلية التربية للعلوم الإنسانية / قسم اللغة الإنكليزية ((الترتيب المفرداتي في شعر ديلان توماس وفق انموذج رقية حسن " العلاقات الدلالية " دراسة اسلوبية دلالية)) لطالبة الدراسات العليا / الماجستير / مها عبد الحسين رحيم
عرضت خلالها الباحثة نبذة عن جزئي الرسالة النظري والعملي ( خمس فصول ) وتم مناقشة الأهداف والفرضيات والجانب العملي والتحليلي وما توصلت اليه الباحثة من نتائج واستنتاجات ، سجلت الطالبة الباحثة جميع الملاحظات التي طرحها الأساتذة والتي تتعلق بفصول الرسالة
يعرض الفصل الأول تمهيدا لدراسة وحدود الدراسة والنظرية واهداف الدراسة والفرضيات والعمل الادبي والانموذج ، اما الفصل الثاني فيضم بعض المواضع المتعلقة بالدراسة والدراسات السابقة ، ويقدم الفصل الثالث خلفية لانموذج  رقية حسن وتاريخها واستعراض لعلاقات الدلالة المتضمنه ، ويعتبر الفصل الرابع الجانب العلمي حيث يشمل القصائد المختارة وطريقة التحليل والنتائج والنقاشات المرتبطة اما الفصل الخامس والأخير فيشمل الاستنتاجات والاقتراحات للدراسات المستقبلية

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول