رسالة الماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية عن استقصاء العلاقة بين مركز التحكم و الاداء في اللغة الاجنبية
   |   
قسم علم النفس ووحدة الارشاد في كلية التربية للعلوم الانسانية تزور الاقسام الداخلية
   |   
تدريسي في كلية التربية للعلوم الانسانية يشارك في مسابقة دولية
   |   
لجنة العمل الطوعي في كلية التربية للعلوم الانسانية تقيم ورشة لذوي الاحتياجات الخاصة
   |   
كلية التربية للعلوم الانسانية تدريب المشرفات على مهارات التعامل مع المشكلات
   |   

 كلية التربية للعلوم الانسانية / تناقش الترتيب المفرداتي في شعر ديلان توماس وفق انموذج رقية حسن " العلاقات الدلالية " دراسة اسلوبية دلالية

 

 
 كلية التربية للعلوم الانسانية/ تناقش الترتيب المفرداتي في شعر ديلان توماس وفق انموذج رقية حسن " العلاقات الدلالية " دراسة اسلوبية دلالية
ناقشت حلقة نقاشية في كلية التربية للعلوم الإنسانية / قسم اللغة الإنكليزية ((الترتيب المفرداتي في شعر ديلان توماس وفق انموذج رقية حسن " العلاقات الدلالية " دراسة اسلوبية دلالية)) لطالبة الدراسات العليا / الماجستير / مها عبد الحسين رحيم
عرضت خلالها الباحثة نبذة عن جزئي الرسالة النظري والعملي ( خمس فصول ) وتم مناقشة الأهداف والفرضيات والجانب العملي والتحليلي وما توصلت اليه الباحثة من نتائج واستنتاجات ، سجلت الطالبة الباحثة جميع الملاحظات التي طرحها الأساتذة والتي تتعلق بفصول الرسالة
يعرض الفصل الأول تمهيدا لدراسة وحدود الدراسة والنظرية واهداف الدراسة والفرضيات والعمل الادبي والانموذج ، اما الفصل الثاني فيضم بعض المواضع المتعلقة بالدراسة والدراسات السابقة ، ويقدم الفصل الثالث خلفية لانموذج  رقية حسن وتاريخها واستعراض لعلاقات الدلالة المتضمنه ، ويعتبر الفصل الرابع الجانب العلمي حيث يشمل القصائد المختارة وطريقة التحليل والنتائج والنقاشات المرتبطة اما الفصل الخامس والأخير فيشمل الاستنتاجات والاقتراحات للدراسات المستقبلية

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول